logo

دخول
تسجيل الدخول
حفظ البيانات
قائمة الموقع

الأخبار


print

توقيع عقد التنفيذ الفني مع اتحاد المصممون

وقعت جائزة القطيف للإنجاز في الإثنين 13 فبراير 2017 عقد تنفيذ برنامج وحفل النسخة السادسة مع اتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات. حيث سيقوم اتحاد المصممون بتجهيز موقع الحفل وتنفيذ تصوير برنامج الحفل وإنتاج المواد الفنية المصاحبة بواسطة فرق فنية متخصصة. كما تم توقيع عقد إدارة وإخراج الحفل مع المخرج الأستاذ زهير الصويمل....

يأتي هذا التوقيع مع إتحاد المصممون بعد استحصال عروض من عدة مؤسسات فنية متخصصة في المحافظة في إطار جهود الجائزة بإبراز حفل تكريم مبهر ومميز للفائزين.

وقد تم توقيع تنفيذ برنامج الحفل مساء الإثنين 13 فبراير 2017 في مكتب الجائزة من قبل كل من المهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي للجائزة و الأستاذ عبد الله الشبيب الرئيس التنفيذي لإتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات وعقد الإخراج من قبل الأستاذ سعيد آل طلاق رئيس لجنة الحفل والمخرج الأستاذ زهير الصويمل وبحضور الأمين العام للجائزة المهندس عبد الشهيد السني و الأستاذة منال الصويمل نائب رئيس لجنة الحفل إلى جانب عدد من رؤساء اللجان في الجائزة و أعضاء فريقي العمل للجنة الحفل و اتحاد المصممون.

كما تضمن الاتفاق شراكة مع اتحاد المصممون في نسختها السادسة، و التي أعلن عنها الأستاذ الشبيب في حفل الشراكة في يناير السابق بمبلغ 60 ألف ريال.

وخلال حفل التوقيع تحدث المهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي للجائزة " إن الحفل المرتقب للنسخة السادسة ،عبر هذا الاتفاق، سيكون إن شاء الله علامة فارقة في احتفالات إبراز الفائزين من خلال الشراكة المتكاملة بين "اتحاد المصممون" بامتلاكهم العزيمة والمصادر الفنية المتخصصة في مجال الحفل، إلى جانب التجربة الواسعة والرؤية الواعدة للحفل للمخرج القدير الأستاذ زهير الصويمل وفريق لجنة الحفل بالجائزة ذو الطاقات المبدعة والمتميزة".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لاتحاد المصممون الأستاذ عبد الله الشبيب " في جميع مجالات الحياة هنالك من يسعى للرقي والتميز، وهنالك من يمد يد التعاون للجهات المتألقة في هذا المجال ليرتقي بالعمل ويشكل أسمى آيات التقدم والإبداع ونحن في اتحاد المصممون لتنظيم المعارض والمؤتمرات باقون ومستمرون في هذا العمل وتوجناه بشراكتنا مع جائزة القطيف للإنجاز"

كما تحدث الأستاذ زهير الصويمل قائلاً "كل الشكر لإدارة الجائزة لتجديد ثقتهم بي لإخراج الحفل لهذه النسخة ونأمل أن نكون عند حسن الظن ونسأل الله التوفيق. أتطلع للعمل مع اتحاد المصممون لتنفيذ حفل يليق بالحدث يكون متميزاً اسم على مسمى ويكون إنجازاً لجائزة الإنجاز، لقطيف الإنجازات، والمنجزين بإذن الله"

الجدير بالذكر بأن حفل الجائزة في نسختها السادسة و الذي سيعلن من خلاله أسماء الفائزين في مجالاتها المختلفة سيقام في صالة الملك عبدالله الوطنية بالقطيف وذلك يوم الجمعة 18 رجب الموافق 15 أبريل 2017 .

 

 

شركاء النجاح

شراكة مجتمعية تؤسس لبنة هذا المشروع لنجاح دائم